Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
محمد کمال محمد مرسى، حنان
عدد المقالات:
1
التفاعل بين نمط التعلم متعدد الفواصل وبيئة التعلم التقليدي/ الإلکتروني وأثره في تنمية نواتج تعلم المفاهيم الحياتية لدى طلاب الجامعات (بمشروع مودة) واتجاهاتهم نحو استخدام المنصات التعليمية
المجلد 11، العدد 5، إبريل 2019، الصفحة
346-419
حنان محمد کمال محمد مرسى
عرض المقالة
PDF 12.4 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 18 (2024)
المجلد 17 (2023)
المجلد 16 (2022)
المجلد 15 (2021)
المجلد 14 (2020)
المجلد 13 (2019)
المجلد 12 (2019)
المجلد 11 (2019)
المجلد 9 (2018)
المجلد 10 (2018)
المجلد 8 (2017)
المجلد 7 (2017)
المجلد 6 (2016)
المجلد 5 (2016)
المجلد 4 (2014)
المجلد 3 (2014)
المجلد 2 (2013)